Journal Alissar – اليسار

ثائرة-بنّاءة-حرة

هكذا خذلتك الشعوب العربية أيها المرابي

without comments

خريطة دولة فلسطين

صفقة القرن ومؤتمرها باءت بالفشل وأسقطتها انتفاضة الشعوب العربية و بعض الأنظمة العربية التي قاطعت المؤتمر الذي عمل له التاجر دونالد ترامب و صهره جاريد كوشنر التلميذ الغير النجيب الذي حصل على شهاداته الجامعية بأموال والده !
لقد ظن ترامب الذي يذكرنا مع صهره بالمرابين اليهود في غابر الأيام أن باستطاعته شراء فلسطين متناسيا أن فلسطين ليست للبيع و دم الفلسطينيين أغلى بمئات المرات من دم الصهاينة من حيث لا يشنرى بمال العالم أجمع…! ومحيط فلسطين الطبيعي برهنت شعوبه وحكامه للعالم رغم الفقر والدمار الذي يضرب بعضها أن كرامتنا أغلى من أموال العالم أجمع… ولبنان رغم انقساماته التي عملت الولايات المتحدة والدولة العبرية على ترسيخها عبر حروب داخلية أشعلت نيرانها و عبر ضغوطات ما زالت الولايات المتحدة تمارسها مع ربيبتها اسرائيل حتى اليوم – برهن لبنان وبكل فئاته المنقسمة و رغم ديونه المتراكمة أن الكرامة لا تباع بل تشترى بدماء أهل هذه الأرض…!
أيها المرابين الصهاينة و يا أيها الغرب المتصهين عودوا الى التاريخ فقط ليذكركم باجرامكم في هذا العالم فليس هناك من حروب وكوارث صنعتها يد الانسان الا وكانت أيديكم وراءها و وراء أيديكم كانت تصرفاتكم الغير اخلاقية – أجل عودوا الى التاريخ ليذكركم بجرائمكم ضد الانسانية ودرسوه الى النشء الجديد في مدارسكم علكم تنقذون بذلك شعوبكم و شعوب العالم من الكوارث …!
اعلموا أن ما فعلتم على أرضنا منذ الحرب العالمية الاولى وحتى اليوم وخصوصا اغتصابكم لفلسطين و تقسيم بلادنا لن يستمر لعقد آخر فقد قرب أجلكم لأن شعبنا وعى لنفسه ومصيره و أنه يريد الحياة .. اذا الشعب يوما أراد الحياة فلا بد أن يسبجيب القدر…

Written by Raja Mallak

juin 29th, 2019 at 9:00

Posted in Thoughtsِ

Leave a Reply