Journal Alissar – اليسار

ثائرة-بنّاءة-حرة

كفى جعجعة دون طحين

without comments

يوم اجبرت سوريا على تدمير أسلحتها الكيميائية قال الرئيس بشار الأسد : لدينا أسلحة ترمد اسرائيل! و هذه هي اسرائيل تقتل جنودك و تدك مظاراتك و تضربك من كل صوب من البحر و الجو و البر فتكتفي بالقول : نحتفط بحق بالرد في الوقت المتاسب !
أما ايران و منذ سنوات تقول : اذا اعتدت علينا اسرائيل سنسويها بالأرض واذا اعتدت اسرائيل على لبنان – حزب الله سيسويها بالأرض! وهذه هي اسرائيل تقصف و تقتل جنودكم و ضباطكم و خبراءكم في سوريا دون رادع ! أما أمريكا باغتيالها قادتنا فردنا عليها أننا سنخرجها من المتطقة و هذه هي أمريكا في المنطقة و لها قواعد فيها و تسرق قمح و بيرول سوريا و تفرض على شعبنا حصارا مميتا و لا تسمح للجيش اللبناني أن يتسلح بل تقدم له من الأسلحة المستعملة مالا يمكنه أن يواحه بها أي اعتداء خارجي – و لبنان يرفض أسلحة روسية متطورة منها هبة و منها بأسعار مخفضة! ولبنان يبقي شعبه بالغتمة دون كهرباء و دون بنية تحتية و دون كرامة اذعانا لأمريكا و ابنتها المدللة عدونا التاريخي في فلسطين المحتلة التي تعمل على شفط الغاز من كاريش باتفاق على الحدود البحرية أو بدونه و بالاعتراف بحق لبنان باستخراج غازه أو عدمه و أنتم أيها اللبنانيون تتلهون بتأليف حكومة و فراغ رئاسة جمهورية بل تعملون على تحقيق ذلك و منكم من يبيع لبنان و بحره وغازه بدل رفع اسمه عن لائحة العقوبات الأمريكة !
فيا سادة المقاومة فاذا تطلعنا الى محور المقاومة و انجازاته نرى الانجاز الوحيد لحزب الله الذي حرر الجنوب و ردع اسرائيل من أي اعتداء على لبنان و لكن الامتحان الكبير هو كاريش و ما بعد كاريش !و علينا أن لا ننسى تضحيات شعبنا الفلسطيني المتروك لمصيره !
عدا ذلك يا سادتي لا نرى سوى تسلطكم على أحزابنا العقائدية التي من الممكن أن يقوم هذا الوطن على أكتافها…!

Written by Raja Mallak

September 17th, 2022 at 9:16 am

Posted in Thoughtsِ

Leave a Reply