Journal Alissar – اليسار

ثائرة-بنّاءة-حرة

ماذا تنتظرون

without comments

عندما نتكلم عن المقاومة و نوجه لها نقدا هذا لا يعني أننا ضد المقاومة فبالعكس نحن منها و من خاضنتهاو نؤمن بالمعادلة القائلة الشعب الجيش و المقاومة أو كما سمتها فيرا يمين : المثلث الذهبي !

أما المقاومة و محورها لا ينفكون عن القول : في حال تعدت عليهم اسرائيل سوف يرمدونا سوف يسوونها بالأرض ! فايران اذا اعتدت عليها اسرائيل ستسويها بالأرض و سوريا تقول :صحيح جردونا من أسلحتنا الكيماوية ولكن لدينا أسلحة ترمد اسرائيل ! و اذا هاجمت اسرائيل لبنان فحزب الله سيسويها بالأرض !

ألعمل جار على قدم وساق لضم باقي الاراضي الفلسطينية و تهويد فلسطين و دول عربية تتهافت على التطبيع مع الكيان الغاصب وغزة مهددة بالموت جوعا و دماء الفلسطينيين تهرق كل يوم و بنظر الأعداء أصبحت أرخص من الماء من قبل الغلاء بل هكذايعتبرون دماء اي عربي يقف بوجه المصالح الاسرائيلية ! اسرائيل تعتدي على سوريا من مياه و أجواء لبنان وفي ذلك تعد مباشر لسوريا و تعد على سيادة لبنان ألا تكفي هذه الاعتداءات مجتمعة لنعتبرها اعتداء علينا من اسرائيل ؟ و علينا أن لا ننسى أن اسرائيل تعتدي على ايران في سوريا و تقتل ضباطهاو جنودها و المقاومة تهدد اسرائيل اذا اعتدت على هذه البلدان و كأنها أي اسرائيل لا تعتدي علاوة على ذلك فالمقاومة تخسر من خيرة شبابها في مناوشات جانبية أو غارات جوية تقوم بها اسرائيل على سيارات تقل هذه الأفراد فتقتلها!

اذا كان محور المقاومة له القدرة على تنفيذ تهديداته فماذا ينتظر؟ انها فلسطين و هي أرضنا و نحن نريدها و اذا كان لا قدرة له على ذلك فنحن نسأله أن يكف عن هذه التهديدات و أن يعمل على حقن دماء شبابنا المتحمس للدفاع عن كرامته و يحتفظ به الى يوم ترخص به الأرواح لتحرير الأرض …!

Written by Raja Mallak

September 5th, 2020 at 4:42 pm

Posted in Thoughtsِ

Leave a Reply