Journal Alissar – اليسار

ثائرة-بنّاءة-حرة

قطع المياه عن سوريا أول الغيث

without comments

ألعالم مهدد بالمجاعة ليس بضربات الطبيعة ولا بزحف الجراد بل بمخطط تكنيكي من النظام العالمي الحاكم ولقد بدأ التلميح بأن الدول المصدرة للحبوب روسيا أمريكا كندا أوكرانيا ستتوقف عن شحن الحبوب للدول المستوردة !

قطع المياه عن مناطق في سوريا أول الغيث و اردوغان هو أحد أذناب هذا النظام في منطقتنا و هو ليس الذنب الوحيد بل الأخطر…!

كان أكبر خطأ على اعتماد سوريا على القمح الأمريكيو تصريح وزير الخارجية الروسي أن ما تفعله أمريكا مع سورياهو ابادة شعب بكامله مع العلم أن لروسيا يد بالنظام العالمي و تصريح هنري كيسنجر أن في اليوم الذي يلي اليوم الذي يتوقف به الكورونا هناك نطام عالمي جديد و هذا ليس نيوة  انما حقيقة عن معرفة …!

على حكومات بلادنا أن تبدأ بتنمية المشاريع الزراعية ليس فقط مع كبار المزارعين بل مع صغار المزارعين و في القرى لقد تأخرتم الآن على زرع القمح و لكن زراعة الذرة و الفاصوليا تبدأ في الشهر القادم ..

رمموا السدود و الأقنية الزراعية صغيرة أم كبيرة ادعموا كبار المزارعين وو زعوا الاعاشة على أهالي القرى ليعملوا في الزراعة! و ينتجوا !

ربما كنت مجنونا و لكن المثل يقول خذوا الحكمة من أفواه المجانين!

Written by Raja Mallak

April 16th, 2020 at 4:05 am

Posted in Thoughtsِ

Leave a Reply