Journal Alissar – اليسار

ثائرة-بنّاءة-حرة

الثورة مسنمرة

without comments

 

ورقة سعد الحريري لم ترض اللبنانين مبدئيا ليست كافية ولا ثقة للناس حتى أن تلك الورقة لن تلحق بوعوده السابقة و لماذا لم يعمل الحريري على ما يجاول به اليوم ارضاء اللبنانيين منذ أن تولى رئاسة الوزراء ألم يكن هذا الوضع حاضرا في لبنان منذ سنوات ؟ فلماذا انتظر الى أن طفح الكيل ليقوم بتغييرات ربما لو حققها منذ البداية لكانت وفرت على اللبنانيين النزول الى الشارع بدل أن يتفرغ كل لعمله بما فيه خير الجميع .
الثورة ستستمر ثورة بيضاء الى أن تحقق مطالبها ونأمل أن تحقق هذه المطالب بهذه الطريقة الراقية آملين أن تقابل ينفس الرقي من الحكم و لا يضطر الشعب الى العنف للحصول على حقوقه -يكفي لبنان ما أهرق من دماء أهله على أرضه طيلة ست عشرة سنة عملت حكوماته بعدها على تجويعه – فبينما كان الشعب اللبناني أيام الحرب يتشرد ظلبا لجياة آمنة لأولاده أصبح يتشرد باحثا عن لقمة عيشه ! وعندما ثارعلى هذا الوضع المهين قال رئيس وزرائه سعد الحريري أنه يطالب بكر امته ! والحقيقة أن الشعب اللبناني أكل لقمته مجبولة بدمه و لم يفقد كرامته يوما بل ثار لأنهة صاحب كرامة ولا يطيق الظلم ثار ليتخلص من طغمة فاسدة نغصت عيشه و نهبت أمواله و شردت أولاده الذين دفع دم قلبه ليعلمهم و بعد أ أنهاء دراستهم الجامعية لم تعد تقر عيون أهلهم بمشاهدتهم لأنهم اضطرو للهجرة سعيا للحصول على حياة كريمة خارج المزرعة اللبنانية القائمة اليوم …!
فليعتبر سعد الحريري و كل الورثاء والمورثين مما يحصل على الأرض و بارادة الشعب لأن الشعب قرر أن يستعيد لبنان و يبني دولته العلمانية المنشودة على سواعد الجيل الجديد….

Written by Raja Mallak

October 22nd, 2019 at 10:27 pm

Posted in Thoughtsِ

Leave a Reply