Journal Alissar – اليسار

ثائرة-بنّاءة-حرة

صفقة العصر خطرها يتعدى فلسطين

without comments

 

ليس بجديد أن يعلم الجميع أن صفقة العصر تتعدى فلسطين الى كامل المنطقة و مستقبليا الى العالم بأسره ! واذا كان الكلام عن اعتداءات على المسيحين قد بدأ فالاسلام براء من ذلك و كل العالم يعلم كيف منع المسيحيون في القدس المحتلة والتي اعترفت بها واشنطن عاصمة لاسرائيل ! كل العالم الذي لم يحرك ساكنا يعلم أن الجيش الاسرائيلي منع وصول المسيحيين الى كنيسة القيامة للاحتفال بسبت النور! وما حصل في سريلانكا – هذا العالم الذي لم يقل الحقيقة يعلم من كان وراء ذلك – فهم نفسهم من كانوا وراء هجمات المسلمين في بلاد الاسلام التي حولوها الى دمار وبرك من الدم ولم يحنرموا جوامعها …! من درب وسلح هؤلاء ومولهم وحماهم من جيوش الدول التي هاجموها هم من يعيد تمويلهم و تدريبهم وخمايتهم اليوم في شمال سوريا وأيضا من هو من ينقلهم الى أي بلد يريد لها الفوضى ةالاصطرابات ؟؟ ليجقق مصالحه فيها تمهيدا لتحقيق مآربه للسيطرة على العالم…!
أليوم يعملون على ما يسمونه صفقة العصر! لاستكمال مشروعهم في فلسطين المحتلة الذي اذا كتب له النجاح يكون مدخلا لتخقيق مشروعهم في المنطقة فيسهل عليهم تحقيق مشروعهم العالمي بفضل احتكارهم لموارد المنطقة الطبيعية وغناءها بالنفط والغاز…!
نجدهم اليوم وبعد هدنة كانت واسطتها مصر بينهم و بين الغزيين – قد اخترقوا الهدنة ويجندون المزيد للحرب مع غزة…مع كل احترامي لقادة الاجيوش و المقاومة من لبنان الى سوريا والعراق وفلسطين والى باقي القوى التقدمية في المنطقة – اجذرهم من أن استفراد الجبهات من قبل العدو وحلفائه سيكون سبب نجاح خطتهم وانتصارهم – على المقاومة في هذه المنطقة ألّا تدعهم يستفردون احدى حبهاتها…!

Written by Raja Mallak

May 10th, 2019 at 11:27 pm

Posted in Thoughtsِ

Leave a Reply