Journal Alissar – اليسار

ثائرة-بنّاءة-حرة

بحث القضية الفلسطينية لا يكون بين أسباط اليهود

without comments

 

الخطأ الكبير الذي وقع به المعنيين بالقضية الفلسطينية هو أنهم سمحوا لها أن تخرج من أيديهم الى أيدي من لا علاقة مباشرة لهم بها – فالقضية الفلسطينية تخص الفلسطينيين أينما وجدوا – وتخص الشعب في محيط فلسطين الطبيعي أينما وجد ؛ فالقضية الفلسطينية هي قضية لبنانية بالصميم و سورية بالصميم و عراقية بالصميم و أردنية و كويتية بالصميم ! ونحن طبعا نقدر مواقف عربية تعمل لصالح القضية الفلسطينية – كما أننا نعتبر سورية الطبيعية أو دول الهلال الخصيب أو سمها اذا شئت الجبهة الشرقية أو المشرق العربي -(سيف و ترس ودرع الأمم العربية ).
نحن نرفض رفضا قاطعا أن يجتمع ممثلون لأسياط اليهود من خيبريين و أمريكان و أوروبيين للبحث بالقضية الفلسطينية ويوهمون العالم بأن اليهود وهم أمريكان أو غيرهم يبحثون القضية الفلسطينية مع العرب – و هؤلاء في الحقيقة هم ليسوا الا يهود خيبر!
ان أمريكا و أوروبا أو أية دولة اخرى تبحث مع هؤلاء الوضع الفلسطيني فهم بذلك يوجهون أكبر اهانة للفلسطينيين و محيطهم الطبيعي! وعلى الفلسطينيين و محيطهم الطبيعي أن يتكتلوا في هذا المفهوم و يتصدوا لكل المؤامرات التي تحاك للقضاءعليهم و أن يعترفوا أنها لم تعد نظرية مؤسس و زعيم الحزب السوري القومي الاجتماعي يل أصبحت الواقع المر الذي جذرنا منه سعادة…!

Written by Raja Mallak

June 20th, 2018 at 5:41 pm

Posted in Thoughtsِ

Leave a Reply