Journal Alissar – اليسار

ثائرة-بنّاءة-حرة

من أنتم ؟

without comments

سؤال وجهه الرئيس روحاني لبومبيو وزير خارجية الولايات المتحدة بعد الشروط التي تقدمت بها الاخيرة لايران !
من أنتم ؟ هذا السؤال يجب على جميع رؤساء العالم أن يوجهونه للادارة الأمريكية بمن فيهم من تعتبرهم الولايات المتحدة حلفاء لها أما بالحقيقة فهم يدورون في فلكها! بالطبع لا يمكننا أن نطلب ذلك من أنصاف الرجال …!
الولايات المتحدة تقرر وتملي على الشعوب ما يحلو لها حتى ولو كسر خشمها كما حدث لها في فيتنام و قي دول المشرق العربي و في ايران ولكنها دائما تعيد الكرة – أما من أغرب تصرفاتها أنها لا تعترف – بما أنها بلاد الديمقراطية – بانتخابات رئاسة في الدول التي لا ينصاع رئيسها لمشيئتها – فهي لم تعترف بانتخاب لبرئيس الأسد من الشعب السوري و اليوم لا تعتف بانتخاب مدورو مرة ثانية رئيسا لفنزويلا -فيما صرحت موسكو :عدم اعتراف واشنطن بالانتخابات في فنزويلا سابقة خطيرة !
هذه هي الديمقراطية الأمريكية التي تعتدي على حقوق الشعوب و لا تعترف بانتخابات ديمقراطية الا في بلادها التي أتت برؤساء كجورج بوش الأب المجرم و جورج بوش الابن الذي يوم ضربت ناطحات السحاب راح يتلهى في كتاب الصور المتسلسلة للأطفال و بدونالد ترامب المتحرش الجنسي والذي يعمل بارادة اسرائيل على تصفية فلسطين و هو على وشك اشعال حرب عالمية بانسحابه من الاتفاق النووي…!

Written by Raja Mallak

May 21st, 2018 at 6:37 pm

Posted in Thoughtsِ

Leave a Reply