Journal Alissar – اليسار

ثائرة-بنّاءة-حرة

من حق مريام كلينك أن تغضب

without comments

اذا فعلا أن مريام كلينك أطلقت النار من مسدس بقصد التمثيل أو تسجيل فديو أو حتى بقصد التمرين على الرماية – فهي لم ترتكب جريمة و لم تجرح أو تقتل أحدا من اللبنانيين أو غير اللبنانيين ومن هذا القبيل رفض طلب ترشيحها للانتخابات النيابية فهي على حق أن تغضب و تقيم دعوى و تطلب تعويض عطل و ضرر من الدولة اللبنانية مع العلم أنه ليس هناك من هو غير ملطخ اليدين بدماء اللبنانيين في مجلس النواب !
في لبنان كل يوم جريمة و كل يوم سرقة من العيار الثقيل من الفاسدين الذين يتمتعون بحصانة مجلس النواب – والدولة عاجزة عن محاسبتهم وحتى عن محاسبة من يطلقون النار في المناسبات ويتسببون بقتل الأبرياء ناهيك عن أكبر جريمة ممارسة في لبنان من قبل مجلس النواب و الدولة و هي قطع لقمة العيش عن أفواه اللبنانيين و تشريدهم …!
مريام كلينك تحدثت في احدى المقابلات معها على التلفزيون عن كل هذه الجرائم و:” قالت أنها تفكر بأن تترشح للانتخابات النيابية – وعندما سئلت عما يمكنها أن تفعل من أجل اللبنانيين فقالت : أول شيئ اريد القيام به هو مساعدة اللبناني ليطالب بحقوقه – اللبنانيوت مخدرون و زعماؤهم يمررون كل شيء لمصلحتهم الخاصة على حساب اللبنانيين …! ” هذا فعلا ما يحتاج اليه اللبنانيون و هذا أيضا ما يخيف المسؤولين في الدولة اللبنانية..لذلك يخافون مريام كلنك و يرفضون طلب ترشيحها…! و جدير بالذكر أن مريام كلنك لديها ثقافة أعلى من ثقافة كثيرين في مجلس النواب – أما وعن حياتها الخاصة فلا علاقة لنا بها .

Written by Raja Mallak

March 6th, 2018 at 8:07 pm

Posted in Thoughtsِ

Leave a Reply