Journal Alissar – اليسار

ثائرة-بنّاءة-حرة

قدوة الأجيال الصاعدة

without comments

كيف يمكن لبلد كالولايات المتحدة أن يعمه السلام وجماعة البيت الابيض يرتكبون في كل يوم جريمة بحق الشعوب تحصد المئات من الأبرياء من الناس و أطفالهم فيقدمون نموذجا لشعبهم !
اذ أنه كيف بسمع الشعب الأمريكي من رئيسه يقول يريد أن يمحي كوريا الشمالية من الوجود ويريد أن يقضي على الايرانيين لانهم يصنعون الصواريخ للدفاع عن بلدانهم و شعوبهم ضد الهمجية الأمريكية .
هذه الجرائم العالمية من قبل الأمريكان لم تحدث لو لم تكن لديهم نزعة للاجرام – في تاريخ أمريكا الكثير من الأعمال الاجرامية التي تؤكد على ذلك – فلو تذكرنا واحدة منها :أن أحد ضباط السلاح الجوي ابان الحرب العالمية الثانية لحق بطائرته قاربا ينقل بعض جرحى الجيش الالماني للمستشفى وقضى عليهم ! وذلك الضابط أصبح يوما رئيسا للولايات المتحدة ! فماذا ننتظر من شعب تربى على الاجرام والكراهية للآخرين ؟!
ما حصل اليوم في مريلاند و في فلوريدا – أمام مركر للأمن القومي و في مبنى و أمام مدرسة ثانوية هذا ليس بجديد في أمريكا و رغم ذلك يتساءل الناس و الصحافة بنوع خاص كيف يمكن لذلك أن يحصل ؟ ويبقى الحوار بعيدا عن الحقيقة وبعض الأحيان يعتقل الفاعل و يعاقب و لكن تبقى الأسباب دون علاج .
أكتب هذه الكلمة مستمعا الى الأخبار وفي هذه اللحظة يقول أحد الصحافيين أنه ليس هناك من جواب على -كيف يمكن لهذا أن يحصل . ألبيت الابيض قدوة بالاجرام لشعب و اطفال امريكا…!

Written by Raja Mallak

February 14th, 2018 at 8:30 pm

Posted in Thoughtsِ

Leave a Reply