Journal Alissar – اليسار

ثائرة-بنّاءة-حرة

اذا كنتم تفكرون بميسلون جديدة …لن تكون لصالحكم

without comments

اImage result for ‫وزيرة دفاع فرنسا‬‎

أعلنت وزيرة الدفاع الفرنسية فلورانس بارلي أن فرنسا لن تغادر سوريا والعراق بعد القضاء على تنظيم “داعش” الإرهابي،
وفي هذا ما يؤكد عدوانية فرنسا منذ دويلة الفرنك في جنوب بلادنا السليب_فلسطين المحتلة_ ! على السيدة بارلي أن لا تخطيء التقدير و أن لا تذهب الى أية حسابات خاطئة.
ان أيام استعماركم ولت الى غير رجعة و أن شعبنا لكم بالمرصاد و ستكون سوريا وجوارها هذه المرة مقبرة الافرنج اذ أن ميسلون اليوم غير ميسلون الأمس وطائراتكم و دباباتكم و مدافعكم لن تقابل ببنادق قديمة أكل الدهر عليها و شرب- بل سنلقاكم بالد بابات الحديثة و المدافع والصواريخ و الى جانبها سنلقاكم بما ليس لديكم – ألا وهي النفوس التي تفوق قواها قواكم وقوى أسلحتكم المدمرة لقد رأينا ماذا فعلتم في سوريا والعراق يا أذناب الأمريكي المتحا لف معكم بغية استعمارنا وتقسيمنا …!
أنتم تعلمون أن و جودكم هناك غير شرعي و أنتم تعلمون أن وجودكم هناك كوجود داعش ولا فرق بين داعش الشرقي وداعش الغربي – و أنتم تعلمون أيضا أن داعش الشرقي ايامه معدودة لذا تساندونه ضد الجيش العربي السوري و القوى الشعبية الحليفة له و أنتم في هذا الحلف العاهر تضرب طائراتكم المدنيين في الأمكنة التي يتواجد فيها داعش وتقتلون نساء و أطفالا أبرياء و تزعمون أنكم تقاتلون داعش…! و مع ذلك لقد أصبع داعش على آخر رمق ! وثقوا أننا نعلم أن داعش سيبقى على أرضنا و في أجوائنا بعد أن ننهيه – وسنتفرغ لكم أنتم دواعش الغرب !
ان تكشر فرنسا عن أنيابها ليس مفاجأة لنا لأننا نعرف نواياها القديمة الجديدة -انكم تحملون حقد أجدادكم يوم طردهم أجدادنا بقيادة صلاح الدين الأيوبي من بيت المقدس …!

Written by Raja Mallak

October 14th, 2017 at 3:25 am

Posted in Thoughtsِ

Leave a Reply