Journal Alissar – اليسار

ثائرة-بنّاءة-حرة

أليمن يواجه خطر المجاعة

without comments

هذا العنوان هو تصريح لهيئة الأمم – وهذا التصريح كان يمكن أن يصرح به أي انسان يتابع مايجري في اليمن تحفيزا للرأي العام و تحفيزا لهيئة الامم أن تفعل شيئا للحد من معاناة هذا الشعب الكريم بدل أن تقف متفرجة و تتصرف كصحفي ينقل الى العالم ما يجري في اليمن من اجرام على أيدي الامريكان و حلف السعودية .
في اليمن ياسادة وكما الكل يعلم الولايات المتحدة تسلح السعودية وطبعا الأخيرة تدفع الثمن – هذا اذا ماكانت تدفع لحلفها بدل اشتراكه معها و ثمن أسلحة طبعا تستفيد منه أمريكا من أموال الشعب السعودي – لهدم اليمن على رؤوس بنيه وهدم المراكز الصحية و المشافي و لم تتورع عن اسقاط القنابل على اناس يتجمعون في مأتم و على الأسواق التجارية !
اليمن ياسادة هذا الشعب الحي المثقف والعربي الأصيل -( وهذا الكلام هنا ليس فقط لهيئة الامم بل للامم العربية أولا) .يتآمر عليه و يخونه العرب من أجل مصالح الصهيو غربية – و بصمات اسرائيل واضحة في هذه الحرب القذرة ! أما الملاك الامريكي فهو المنقذ الذي يزعم أنه يغير على مواقع داعش “تماما كما كان يغير في الماضي على مواقع داعش في العراق وسوريا ويضربون جيشها (بالخطأ)! و هيئة الأمم لا تحرك ساكنا ! لأن هيئة الأمم هي هيئة أمم الاستعمار – وطالما أمم الاستعمار تتبع الأمريكي فهيئة الامم تتبع الأمريكي أيضا ومعاناة الشعوب هي آخر همها …!

Written by Raja Mallak

March 11th, 2017 at 11:14 am

Posted in Thoughtsِ

Leave a Reply