Journal Alissar – اليسار

ثائرة-بنّاءة-حرة

مخططات الناتو و ليست توقعاته

without comments

 

ما يتوقعه الناتو من فتح بؤرة عرقية دينية في دول البلقان – ليس الّا مخططا للناتو في هذه البقعة من الأرض التي تنتظر دورها بعد فشل الغرب في الشرق الأوسط !
المخططات الصهيوأمريكية جالت في منطقة الشرق الأوسط وعاثت بها خرابا ودمارا واهراقا لدماء شعوب هذه المنطقة بدءا بلبنان الى العراق وليبيا وآخر الدمار الذي لم ينته بعد في ليبيا و العراق و سوريا و اليمن وهي لم ترفع يدها بعد عن تونس ومصر ! فهل تمرهاتان الدولتان في ما مرت به ليبيا و سوريا و العراق الذي خرجت منه أمريكا خاسرة و عادت اليه مجددا بعد أن أوكلته الى داعش ليعيث به اجراما و فسادا – فاتحة أمامه الطريق الى سوريا…! ومع ذلك لم يتمكن الغرب المتصهين من نجاح مخططاته و على ما يبدو سيخرج الحلفاء من منطقتنا دون تحصيل مبتغاهم . و على ما يبدو أيضا أن وجهتهم القادمة هي دول البلقان – فتكهنات الناتو بفتح بؤرة عرقية دينية هناك ليس استشرافا للمستقبل بل هو مخطط يرسمه الكومبيوتر الأميركي…!
ان الغرب المتصهين المنزعج من صعود روسيا الاتحادية لتصبح دولة عظمى بعد أن عمل لسنين طويلة لتخريبها كاتحاد سوفياتي – سيعمل دائما على محاربتها بشتى الوسائل ويعيد الكرة رغم خسارته تاريخيا من فيتنام الى كوبا و الشرق الأوسط غير آبهين بدماء الشعوب وغذاباتهم – و اذا قلنا انها شريعة الغاب – فبذلك الكثير من الاحتقار للحيوانات …!

Written by Raja Mallak

December 15th, 2016 at 6:50 am

Posted in Thoughtsِ

Leave a Reply