Journal Alissar – اليسار

ثائرة-بنّاءة-حرة

(Arabic) السعودية تطلق أبواقها في لبنان

without comments

الحملة الاعلامية التي قام بها أبواق السعودية في لبنان ضد حزب الله – وأحدهم محسوب على لبنان – لم تستمر أكثر من يومين – و كما يقول المثل العامي ” حبل الكذب قصير “! فقد كذّب الصليب الأحمر اللبناني كل ادعاءاتهم حول ما يحصل في بلدة مضايا السورية .
السعودية : هذا الذنب الصهيوني الأميركي – انها ذاهبة الى الانتحار ولكن ليس قبل أن تسبب لنا الكوارث ! ومع أفراد من شعبنا تحوم كالذباب تحت هذا الذنب في لبنان وسوريا والعراق وليبيا واليمن ينقل الينا مرض المذهبية التي أرادته الصهيونية لنا و نجحت بتصديره عبرأفراد تفتقد للمناعة الفكرية ضد هكذا أمراض انتقلت اليها حين كانت أيديها ترتجف لملامسة حفنات الدولارات ألتي أنفقتها السعودية لسفك دماء و افساد شعبنا و تقويض المقاومة التي هي أمل هذا الشعب !
مملكة الرمال – الطوز آت وسيقذفك الى حيث لا تدرين …و سيخلصنا من أبواقك في لبنان !!

Written by Raja Mallak

January 8th, 2016 at 10:55 am

Posted in Thoughtsِ

Leave a Reply